Site icon المهندس تك

كيفية نقل محادثات “واتساب” إلى هاتف جديد؟

نقل محادثات واتساب

عندما يقوم أحد الأشخاص بشراء هاتف جديد قد لا يعرف طرق كيفية نقل محادثات “واتساب” إلى هاتفه الجديد، وفي هذا المقال الذي أعده “المهندس تك” سنتعرف سوية عن كيفية نقل محادثات واتساب إلى الهاتف الجديد.

كيفية نقل واتساب من اندرويد إلى الآيفون

يمكن لأي شخص أن يقوم بنقل محادثات الواتساب من معلومات وصور ومحادثات الفردية، وأيضا الجماعية وسجل الدردشة والوسائط والاعدادات من هاتف اندرويد إلى هاتف آيفون، ولكن قد لا يتمكن من نقل سجل المكالمات أو اسم العرض.

وعند القيام بنقل محادثات واتساب، فانه بحاجة إلى نسخة اندرويد 5 المسماة “لولي بوب”، وأيضا الحاجة إلى نسخة “آي. أو. إس.” 15.5 مع اتباع الخطوات التالية:

الانتقال من أندرويد إلى آيفون

ماذا يحدث للبيانات أثناء عملية الانتقال؟

قبل إنشاء نسخة احتياطية في “آي كلاود” لا تنتقل البيانات إلى قرص التخزين السحابي، وأيضا لا يمكن للواتساب رؤية البيانات التي تتم نقلها، ويبقى جهاز اندرويد يحتفظ ببياناتك التي لم يحذفها الواتساب.

ما هي الرسائل التي تستطيع نقلها إلى الهاتف الجديد؟

توجد بعض الرسائل التي لا يمكن نقلها عند نقل محادثات واتساب، مثل نقل رسائل “دفع الند للند”، وأيضا لا يمكنك نقل سجل مكالمات واتساب من جهاز اندرويد إلى آيفون، ولكن تستطيع نقل الرسائل الشخصية.

نقل واتساب من آيفون إلى آيفون آخر

توجد بعض طرق نقل محادثات واتساب من جهاز آيفون إلى آيفون اخر فيما يلي:

نقل واتساب من أندرويد إلى أندرويد آخر

عندما تريد نقل محادثات واتساب من هاتف اندرويد إلى هاتف اندرويد اخر يكون أسهل بكثير من فعل ذلك من آيفون الى اندرويد، وذلك عبر اتباع  الخطوات التالية:

Exit mobile version