أخبار مميزةالألعاب الإلكترونية

نظرة عن كثب على بطولة TULPAR PROTALITY Season 7 الأضخم في تاريخ PUBG

جوائز تصل لـ 150,000 ليرة تركية

تعود إلينا هذه المرة بطولة TULPAR PROTALITY SEASON 7 المميزة للعبة PUBG، والتي تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، حيث تتميز البطولة بتقديم جوائز مالية تصل إلى مجموع قيمتها 150,000 ليرة تركية.

والأمر الأكثر أهمية في كل هذا هو أن بطولة TULPAR PROTALITY SEASON 7 ستقوم بإرسال فريقين إلى مراحل متنوعة من منافسات PUBG EMEA Championship في فصل الخريف القادم.

وتأتي سلسلة بطولات PROTALITY، المنظمة بواسطة eSports360 و WeSportsMedia بالتعاون مع Krafton، لتُقدم أضخم وأفضل بطولة على الإطلاق في عالم لعبة PUBG في تركيا.

وتمت هذه المبادرة لأول مرة في عام 2019، وتجمع البطولة بين الفرق الأفضل من 18 دولة متنوعة على الساحة الرياضية للرياضات الإلكترونية.

ومن الواضح، أننا نواجه بطولة ضخمة جدًا في الوقت الحالي، وأنها بطولة رسمية تمامًا يمكن أن تمنح الفائز الفرصة للمشاركة في بطولة PUBG EMEA Championship العالمية.

لهذا السبب، سنقدم اليوم في “المهندس تك” مزيدًا من التفاصيل حول هذه بطولة TULPAR PROTALITY SEASON 7 وسنلقي نظرة على الجوائز المقدمة ونظامها.

نظام بطولة TULPAR PROTALITY SEASON 7

مستوى التصفيات المفتوحة

تنافست جميع الفرق التي وصلت إلى مرحلة التصفيات المفتوحة ضد بعضها البعض باستخدام نظام الإقصاء المفتوح بهدف الوصول إلى المرحلة القادمة. وتم لعب هذه المرحلة على ثلاثة خرائط مختلفة وهي: Miramar، Taego، وErangel.

وستشمل هذه المرحلة 64 فريقًا، سيتم تقسيمهم إلى 4 مجموعات مختلفة، حيث سيشارك كل فريق في عدد من المباريات داخل مجموعته الخاصة، وفي نهاية هذه المرحلة، ستنتقل أعلى أربعة فرق تصنيفًا إلى المرحلة التالية، بينما سيتم استبعاد الفرق الباقية تمامًا من البطولة.

مرحلة المسار العلوي “Tulpar”

في هذه المرحلة، سيكون لدينا 16 فريقًا قد تأهلوا من مرحلة التصفيات المفتوحة، بالإضافة إلى 8 فرق تمت دعوتها مباشرة إلى هذه المرحلة.

وسيتم تقسيم هذه الفرق إلى ثلاث مجموعات هي A، B، وC.

وخلال فترة استمرت لمدة 3 أيام، شهدنا كل فريق يلعب مبارياته داخل مجموعته الخاصة.

وبعد انتهاء هذه المرحلة، تم اختيار الفرق الثمانية الأولى من بين المجموعات الثلاثة مباشرة للمشاركة في مرحلة النهائيات الكبرى.

فيما تقدمت الفرق الباقية الستة عشر إلى المسار السفلي، حيث ستتنافس من أجل فرصة الوصول إلى النهائيات الكبرى ومحاولة تحقيق حلمها مرة أخرى.

مرحلة المسار السفلي “Abra”

تتألف المرحلة الحالية في بطولة TULPAR PROTALITY SEASON 7 من 16 فريقًا، حيث تم تجميع الفرق النازلة من المرحلة العليا في مجموعة واحدة للتنافس على مدى يومين.

وفي نهاية هذين اليومين، سيتم تصعيد أفضل 8 فرق إلى النهائيات الكبرى، بينما ستخرج الفرق الثمانية المتبقية من المنافسة.

مرحلة النهائيات

في هذه المرحلة من بطولة TULPAR PROTALITY SEASON 7، سيتواجد لدينا مجموعة تضم 16 فريقًا، حيث تتألف هذه المجموعة من الفرق الثمانية التي تأهلت مباشرة من المسار العلوي، والفرق الثمانية التي تمكنت من التقدم إلى النهائيات عبر المسار السفلي.

وستقام مباريات النهائيات على مدى ثلاثة أيام متتالية، وفي النهاية سيتم تصنيف الفرق حسب النقاط التي حققوها. وسيحصل الفرق الثمانية الأولى على الجوائز المالية المشار إليها سابقًا.

الجوائز التي تقدمها البطولة

  • المركز الاول: 60.000 ليرة تركية.
  • المركز الثاني: 30.000 ليرة تركية.
  • المركز الثالث: 20.000 ليرة تركية.
  • المركز الرابع: 15.000 ليرة تركية.
  • المركز الخامس: 10.000 ليرة تركية.
  • المركز السادس: 7.000 ليرة تركية.
  • المركز السابع: 4.000 ليرة تركية.
  • المركز الثامن: 4.000 ليرة تركية.

النهائيات الكبرى في بطولة TULPAR PROTALITY SEASON 7

في الوقت الراهن، انتهت جميع المراحل السابقة في بطولة TULPAR PROTALITY SEASON 7، وباتت المرحلة النهائية هي الوحيدة المتبقية.

وتشهد هذه المرحلة المتبقية منافسة شديدة بين أفضل 16 فريقًا، منذ بداية البطولة، حيث يتنافسون على جائزة قيمتها 150,000 ليرة تركية.

وستكون الفرق المشاركة في نهائيات بطولة TULPAR PROTALITY SEASON 7، التي ستنطلق في السابعة مساءً بتوقيت تركيا في 22 سبتمبر 2023، وتستمر حتى 24 سبتمبر، متاحة للمشاهدين عبر القنوات الرسمية للبطولة على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تويتش، باللغة التركية.

ولا شك في أن هذه المباريات هي من بين أفضل المباريات في تاريخ بطولات لعبة PUBG، ولا ينبغي لأحد تفويت فرصة مشاهدتها بأي حال من الأحوال.

الفرق المشاركة من المسار السفلي “Abra”

1. S4VAGE
2. Seyhan Belediye Espor
3. Warpalas Esports
4. Orgless
5. Sevenths
6. NotBadd
7. Aggressive All Around
8. NeverMind

الفرق المشاركة من المسار العلوي “Tulpar”

1. PCIFIC Esports
2. BBL Esports
3. Digital Athletics
4. CABRONES
5. FUT Esports
6. HOWL
7. Sarvem Esports
8. SUNSHINE Esports

قد انتهينا هنا من نهاية مقالنا، حيث تم استعراض بطولة TULPAR PROTALITY SEASON 7 التي تُقام كأكبر وأرقى نسخة من بطولات لعبة PUBG في منطقة تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى