الأجهزة الإلكترونية

آبل تكشف عن الوان هواتف آيفون 15 الجديدة

أعلنت  شركة Apple عن تخطيطها لإطلاق iPhone 15 بعدة الوان، ومنها اللون البرتقالي إلى آيفون 15 وآيفون 15 بلس، وأما بالنسبة الى لون آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس هو الأزرق الداكن، وأيضا لون التيتانيوم الاصلي وهو اللون الذي يقع بين الفضي والرمادي، وسنتعرف سوية في هذا المقال الذي أعده “المهندس تك” على الوان هواتف آيفون 15 الجديدة.

وبحسب ما تبين لنا أن الوان هواتف آيفون 15 وآيفون 15 بلس ستأتي بالوان مختلفة، وهي الأسود، والأبيض، وأيضا الأصفر والأزرق، ولكن اللون الاسود والفضي لهواتف أيفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس.

ويعد اللون الأحمر من الألوان الاساسية التي من المتوقع الإعلان عنها في آيفون 15، ويمكن إطلاقه ربيع العام المقبل، وذلك لأن ابل اعتادت الكشف عن أي لون اضافي بعد مرور 6 اشهر على الاطلاق لهواتفها.

وسيتم استبعاد اللون الذهبي من قائمة الألوان المتاحة في إصدارات برو، ويعد ذلك بسبب عدم ملاءمته للاطار الجديد المصنوع من التيتانيوم.

وقالت بعض التقارير السابقة: “إن شركة آبل ستعلن عن تغير تصميم كابلات الشحن المرفقة في علب الشراء، وذلك لجعل الوانها متماشية مع لون الهاتف، وأيضا الى زيادة الطول والمتانة”.

متى سيتم الإعلان عن هواتف iPhone 15؟

من المتوقع أن تعلن آبل عن هواتف iPhone 15 الجديدة خلال شهر سبتمر / أيلول المقبل، وسنجد تغير كامل لمنفذ الشحن إلى منفذ USB C، وذلك يعد لأول مرة يتم استخدامه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى