أخبار مميزةالألعاب الإلكترونية

طور الزومبي حاضر في لعبة Call of Duty Modern Warfare III الجديدة

تعتبر سلسلة Call of Duty: Modern Warfare واحدة من أبرز وألعاب الفيديو الحديثة والتي حققت نجاحاً كبيراً في عالم صناعة ألعاب الفيديو، حيث تجمع بين الإثارة والتشويق مع تقديم تجربة واقعية ومعاصرة في عالم القتال الحديث. وتأخذ اللاعبين في رحلة مليئة بالتحديات من خلال مجموعة متنوعة من المهام والمواقف القتالية في سياق قصة مشوقة تجمع بين البطولة والصراعات الدولية.

وتعتمد اللعبة على جرافيك عالي الجودة وتصميم صوتي متقن، مما يضفي واقعية إلى اللعبة ويجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم يشاركون في أحداث حرب حقيقية. حيث تجمع السلسلة بين العناصر الكلاسيكية لسلسلة ألعاب Call of Duty مع تقديم نظام لعب محسن وتجربة جديدة تعيد تعريف مفهوم القتال الحديث في عالم الألعاب.

وأعلنت شركة Activision بالتعاون مع استوديو Sledgehammer Games، بشكل رسمي عن الكشف الأولي لعرض دعائي للعبة Call of Duty: Modern Warfare 3.

وقد تم التأكيد بفخر على أننا على موعد مع تجربة استثنائية تنتظرنا في فصل الخريف لعام 2023.

إكمال لأحداث قصة Call of Duty: Modern Warfare 2

Call of Duty Modern Warfare

في الاستمرار المباشر لأحداث لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2، يجد الكابتن برايس وفرقة Task Force 141 أنفسهم مواجهين لتهديد ضخم لم يشهدوه من قبل.

وتتسع نفوذ الجريمة الحربية للمتطرف الوطني فلاديمير ماكاروف، مما يضع قبضته على العالم بأكمله، ويضطر الفريق إلى مواجهة خطر غير مسبوق. وتأتي هذه الفصول بقصة أكبر وأكثر ضخامة، حيث يُقدم نظام لعب مُجدد يتضمن مهامًا جديدة بالكامل وتجربة مفتوحة تتيح لك اختيار طرق تنفيذ المهام بحسب تفضيلاتك.

تحديث خرائط الإطلاق الـ 16 من Modern Warfare 2

تم تحسين جميع الخرائط الستة عشر الأصلية من Modern Warfare 2 بإضافة مميزات وأوضاع لعب جديدة، حيث سيتم توفير هذه التحديثات لجميع اللاعبين منذ الإطلاق.

وستقدم أكثر من 12 خريطة رئيسية جديدة تمامًا، تدعم المواجهات 6 ضد 6، في المواسم القادمة بعد الإطلاق.

  • عودة الخريطة الكلاسيكية
  • عودة طور War Mode الذي توفر مع لعبة Call of Duty: WW 2
  • عودة إمكانية التصويت على الخرائط
  • عودة الـ Slide Cancelling
  • عودة الركض التكتيكي

إطلاق طور زومبي في سلسلة Modern Warfare لأول مرة

Call of Duty Modern Warfare

وللمرة الأولى على الإطلاق، ستتعاون مع فرق متعددة للبقاء على قيد الحياة ومواجهة حشود ضخمة من الزومبي في أكبر خريطة لعبة Call of Duty Zombies.

وتقدم لنا Modern Warfare Zombies (MWZ) قصة جديدة تمامًا من تطوير استوديو Treyarch، مع مهام مشوقة وعناصر أساسية من طور الزومبي، بالإضافة إلى أسرار مثيرة يمكن اكتشافها خلال اللعب.

  • القصة من تطوير Treyarch
  • تقع أحداث الخريطة هذه المرة في عالم مفتوح
  • سيشارك 24 لاعب يثسمون على فريق مكونة من 4 لاعبين في طور الزومبي

أبرز المعلومات المتاحة حول إطلاق Call of Duty: Modern Warfare 3

ستتاح الفرصة للاعبين للاستمتاع باللعبة على منصات متعددة بدءًا من 10 نوفمبر 2023، حيث يمكن لمالكي الحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 4 وPlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S الاستمتاع بها.

ويُمكن طلب اللعبة مُسبقًا ابتداءً من 3 نوفمبر لتجربة طور القصة، ومن الجدير بالذكر أن البيتا ستكون متاحة أولاً على منصات PlayStation.

وتأتي اللعبة بدعم كامل للغة العربية في الترجمة للنصوص والقوائم، وستكون هناك خيارات للنسخة العادية بسعر 70 دولار وللنسخة الـ Vault بسعر 100 دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى