تطبيقات وبرامج

تطبيق WhatsApp الشهير يعلن عن خاصية الفيديو المباشر عبر المحادثاث

لم يتوقف تطبيق WhatsApp الشهير في إبراز بعض المزايا المتطورة لمستخدميه، ومن ضمنها كانت الخاصية الجديدة التي تمكنك من تسجيل لقطات الفيديو عبر المحادثات وارسالها مباشرة  بكل سهولة، وفي الأسابيع المقبلة ستكون متاحة للجميع دون استثناء، وفي هذه المقال الذي أعده “المهندس تك” سنتعرف سوية على الخصائص الجديدة.

وتحدث تطبيق واتساب أب، ” إن امكانية تسجيل الفيديو عبر محادثات الواتساب تستغرق 60 ثانية، ونعتقد ان بهذه الطريقة ستمكن المستخدم من مشاركة لحظاته السعيدة بكل سهولة مع من يريد”.

وأعلنت شركة ميتا خلال الأشهر القليلة الماضية بعض الخصائص الجديدة، وكان من ضمنها اضافة قنوات خاصة لمتابعة الشخصيات المعروفة أو العلامات التجارية، وأيضا إمكانية تعديل الرسائل خلال وقت قصير من إرسالها.

وقال رئيس شركة ميتا،مارك زوكربيرغ،” إن تسجيل الفيديو عبر تطبيق WhatsApp الشهير من خلال النقر المستمر على الرسائل الصوتية الموجودة داخل المحادثة، ويمكن للمستخدم تشغيل زر الفيديو بشكل تلقائي دون الحاجة للنقر على زر الكاميرا” .

ويمكن تشغيل الرسائل آليا في كل محادثة مع كتم الصوت، ويمكن تشغيله عند النقر على زر التشغيل فقط، وبالتأكيد سيتمكن المستخدم من حفظ جميع الفيديوهات في سجل المحادثات والتخلص منها وقت ما يريد، ولكن مع العلم أن الفيديو الذي يتم تسجيله لا يمكن تعديله أو إعادة إرساله مرة أخرى إلى المرسل إليه.

اقرا/ي المزيد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى