أخبار مميزةالألعاب الإلكترونية

أفضل الألعاب التي يمكن تجربتها في شهر يونيو 2023

عشاق الألعاب، سيكون شهر يونيو مليئًا بالمتعة والتشويق مع إطلاق العديد من الألعاب الرائعة التي تنتظركم على مختلف المنصات، وستجدون في هذه القائمة التي أعدها “المهندس تك” ألعابًا تجمع بين الحركة والمغامرة والألغاز والرعب، لتناسب جميع الأذواق. فما هي أفضل الألعاب التي يجب عليكم إضافتها إلى قائمة ألعابكم في شهر يونيو؟

Diablo IV

كما جرت العادة في سلسلة ألعاب تقمص الأدوار ديابلو من شركة بليزرد، التي أعلن عنها في عام 2019 وقضت فترة طويلة جدا بمرحلة الإنتاج، سنخوض المغامرة بواحدة من الشخصيات، والتي سنطور قدراتها عبر اللعب.

وحظيت السلسلة منذ اطلاقها على انطباعات ايجابية، ويبدو أن اللعبة هذا العام ستتنافس على الكثير من الجوائز.

وأفاد فريق تطوير اللعبة بأن الجزء الرابع سيركز على إستعراض عناصر القصة بشكل أفضل من الألعاب السابقة وستدور الأحداث فيها بعد 30 عام من أحداث قصة الجزء الثالث، وستتوفر على المنصات التالية: PS5 – Xbox Series X|S – PS4 – Xbox One – PC.

Amnesia: The Bunker

تعود لنا سلسلة العاب الرعب بالمنظور الأول Amnesia من تطوير فريق “Frictional Games”، بجزء جديد تحت اسم “Amnesia: The Bunker”.

وأفاد الفريق بأن أحداث هذا الجزء تدور خلال الحرب العالمية الأولى، وسنخوض القصة بشخصية الجندي الفرنسي Henri Clément، الذي يحاول معرفة أسرار مخبأ غريب، ويحاول الهروب منه أيضاً.

ويعد هذا الجزء الرابع من السلسل ومن المتوقع أن يقدم تجربة أقرب لألعاب العالم المفتوح ولكن بعالم صغير، حيث سيتمكن اللاعبين من ختم اللعبة بعدد قليل من الساعات.

ومن المفترض أن تصدر اللعبة في شهر مايو لكن تم تأجيل الإصدار لشهر يونيو، وستتوفر على المنصات التالية: PS5 – Xbox Series X|S – PS4 – Xbox One – PC.

Street Fighter 6

ألعاب يونيو

سلسلة ألعاب القتال ستريت فايتر من تطوير شركة كابكوم، تعود لنا بالجزء السادس في شهر يونيو، وتنتقل السلسلة بهذا الجزء إلى محرك التطوير RE Engine والذي استخدم للمرة الأولى مع لعبة ريزدنت ايفل7.

ويشهد هذا الجزء تغييرات كبيرة مثل أسلوب القتال ثنائي الأبعاد والعديد من الأفكار الجديدة، إضافة إلى تطوير طور القصة الذي أصبح يقدم عام ضخم للاستكشاف وتجربة لعبة مغامرات.

وجاء هذا الجزء مع 18 شخصية رئيسية، ومن المتوقع أن يتم إضافة المزيد من الشخصيات لاحقا، وستتوفر على المنصات التالية: PS5 – Xbox Series X|S – PS4 – PC.

AEW Fight Forever

ألعاب يونيو

تطرح أول ألعاب المصارعة لإتحاد الـAEW للأجهزة المنزلية، لعبة المصارعة الجديدة AEW Fight Forever، من تطوير استوديوهات Yuke’s ونشر شركة THQ Nordic، بعد الكثير من التأجيلات.

وتحاكي اللعبة ألعاب المصارعة في فترة جهاز الننتندو 64 الكلاسيكية، حيث أن مخرج اللعبة هو نفس مخرج ألعاب المصارعة بفريق التطوير Aki.

ومن المتوقع أن تقدم اللعبة عدد متنوع من أنواع المصارعات مثل الرويال رمبل ومصارعات السلم وغيرها من خلال أسلوب لعب أركيدي بحت.

وستتيح إمكانية تصميم المصارعين الخاصين بك، وستتوفر على المنصات التالية: PS5 – Xbox Series X|S – PS4 – Xbox One – Switch – PC.

Crash Team Rumble

ألعاب يونيو

يعود لنا الشخصية الأيقونية بصناعة الألعاب “كراش بانديكوت”، بلعبة جماعية تنافسية جديدة بنظام الفرق 4 ضد 4.

وتدور فكرة اللعبة حول جمع فواكه الـWumpa بعدد أكبر من الفريق المنافس، لذلك يجب الاستفادة من بيئات المراحل المختلفة و بناء الإستراتيجيات لتحقيق ذلك.

وستتواجد أشهار الشخصيات في عالم كراش بانديكوت لاختيار اللاعبين لها، حيث أن كل لاعب يمتلك مهارات خاصة به ويجب على الفريق استغلالها للمساعدة على الفوز، وستتوفر على المنصات التالية: PS5 – Xbox Series X|S – PS4 – Xbox One

Layers of Fear

ألعاب يونيو

تحصل سلسلة العاب الرعب بالمنظور الأول Layers of Fear، من تطوير استوديوهات Bloober Team، على جزء جديد يجمع أحداث أول لعبتين بنسخة الريميك لهم.

ومن المتوقع أن يقدم الجزء الجديد محتوى إضافي، ورسومات ممتعة من محرك التطوير Unreal Engine 5، إضافة إلى استعراض تقني من فريق التطوير لقدراته، وستتوفر على المنصات التالية: PS5 – Xbox Series X|S – PC

ويعمل فريق التطوير Bloober Team، حاليا على إنهاء مشروع ريميك لعبة سايلنت هيل 2 الكلاسيكية.

نصل إلى ختام مقالتنا عن أفضل الألعاب التي يتم طرحها في الأسواق خلال شهر يونيو. نتمنى أن تكون هذه القائمة قد نالت إعجابكم وساعدتكم في اختيار اللعبة المناسبة لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى