الألعاب الإلكترونية

مزود بأجهزة ROG من ASUS | افتتاح صالة ألعاب في مطار دبي الدولي

افتتح مطار دبي الدولي (DXB)، صالة Game Space مخصصة لألعاب الفيديو، حيث تعتبر مكانًا ممتازًا لعشاق ألعاب الفيديو للاسترخاء والاستمتاع بوقتهم أثناء انتظار رحلاتهم في المطار،

وقالت علامة ROG التابعة لشركة ASUS والمعروفة في مجال الألعاب، إنها “شاركت في صالة الألعاب بأجهزتها الحديثة وذلك لتعزيز تجربة اللعب في الصالة.

وتكون صالة الألعاب في مطار دبي الدولي، من 40 محطة للألعاب، حيث تتوفر 20 محطة مجهزة بأجهزة ASUS ROG، بما في ذلك لوحات أم وشاشات بدقة 2K وسماعات عالية الأداء، إضافة إلى لوحات مفاتيح وكراسي لعب مريحة.

ويمكن للمسافرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الألعاب الإلكترونية الشهيرة، مثل لعبة Fortnite وMario Kart وLeague of Legends وCrash Bandicoot وغيرها الكثير. كما تتوفر أيضًا أحدث ألعاب الفيديو على الصالة، إضافة إلى مساحات للاسترخاء والترفيه، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.

وقدمت الصالة لعبة “فيفا 23” من EA SPORTS خصيصاً لزوار المنطقة القادمين لحضور مونديال كأس العالم 2022.

وتسعى علامة ASUS ROG لجذب الاهتمام إلى منتجاتها سواء داخل أو خارج الإمارات، حيث تقدم للمسافرين متعة فرصة في المطار لتجربة أداء وقوة أجهزة مختلفة من العلامة التجارية.

وتتميز شركة ASUS ROG بالأجهزة المحمولة عالية الأداء، ومجموعة منتجات أخرى موجهة للاعبين، مثل بطاقات الرسوميات، و اللوحات الأم، والإكسسوارات الإلكترونية، بالإضافة إلى مكونات الحواسيب المختلفة.

وتعتبر ASUS ROG منتجًا للحواسيب المكتبية والهواتف الذكية المخصصة للألعاب، وترعى العديد من الأحداث العالمية المتعلقة بألعاب الفيديو.

ويتيح مطار دبي للمسافرين من جميع الأعمار زيارة صالة ألعاب Game Space، المفتوحة على مدار الساعة في منطقة Family Zone. كما يوفر المطار المأكولات والمشروبات داخل الصالة، مما يسمح للمسافرين بتجربة لحظات غير منقطعة من اللعب والراحة أثناء انتظار موعد السفر.

نود أن نشكر جميع المتابعين على قراءة هذا المقال حول صالة Game Space في مطار دبي الدولي. ونأمل أن تكون المعلومات التي قدمناها قد كانت مفيدة وشيقة بالنسبة لكم، وقد تمكنت من إلهامكم لزيارة هذه الصالة الرائعة في مطار دبي. لا تترددوا في مشاركة هذه المعلومات مع الآخرين ومتابعة كل جديد في عالم الألعاب والترفيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى