أخبار مميزةالألعاب الإلكترونية

الكشف الرسمي عن لعبة Counter-Strike 2 | تفاصيل اللعبة وموعد الإصدار الرسمي

بعد أكثر من عشرة أعوام على إطلاق Counter-Strike: Global Offensive، أعلنت شركة Valve بشكل مفاجئ رسمياً عن لعبة Counter-Strike 2 والتي تعد أقوى وأضخم تحديث للعبة منذ إطلاقها.

ولقد كان الكشف عن لعبة Counter-Strike 2 مجرد مسألة وقت، بعد نشر بعض التسريبات عبر قاعدة بيانات Nvidia في وقت سابق.

وأفادت Valve بأنها ليست لعبة جديدة بشكل كامل، بل تحديث ضخم يبني الكثير من أساسيات لعبة Counter-Strike: Global Offensive من الصفر، ويجعلها تجربة الأونلاين Multiplayer المجانية  الأفضل للاعبي منصة الحاسب الشخصي.

وصممت الشركة بعض خرائط CSGO مثل Overpass من الصفر، وأضافت الكثير من التحسينات والتغييرات لجعلها تجربة مميزة أكثر، وحصلت بعض الخرائط الأخرى مثل Nuke و Dust II على تحسيينات وتغييرات للرسوميات والشكل العاد بدون التعديل على الأساس الرئيسي المبنيه عليه.

ويشمل التحديث، نقل لعبة Counter-Strike 2 على محرك Source 2 الذي يقدم رسومات أفضل بكثير من المحرك الأصلي، مع تغييرات على الإنعكاسات والإضاءة العامة وتفاصيل البيئة والظلال، لتقديم تجربة أكثر واقعية.

قامت شركة Valve، ببناء الكثير من الأمور من الصفر مثل طلقات النيرات والدخان وكيف يتفاعل مع اللاعبين والبيئة والإضاءة أيضاً.

ولم يعد معدل التجزئة في Counter-Strike 2 مهماً في رمي النقابل أو الحركة، وكان الخادم في السابق يقيم العالم في فترات زمنية مختلفة (يطلق عليها علامات التجزئة)، ولكن في بني تحديث التجزئة الفرعية في اللعبة الجديدة، تعرف الخوادم اللحظة التي تبدأ فيها إطلاق النيران بالظبط، أو الحركة أو رمي القنابل.

لذلك بغض النظر عن معدل التجزئة، سيكون إطلاق النار والحركة مستجيبة بشكل متساوٍ  وستسقط القنابل بنفس المكان بدون Lag.

وتقدم Counter-Strike 2، عدة تحسينات على واجهة المستخدم لتصبح أكثر حاذبية، بالإضافة إلى تحسينات على رسوميات أسلوب اللعب من إطلاق النيران وإلقاء القنابل وغيرهما.

وأصبحت التجربة العامة للاعب أكثر جمالاً وواقعية مع إضاءة أوضح من النسخة الأصلية، وستتمكن من نقل كل الـ Skins و المحتوى التي حصلت عليهم في النسخة الأصلية  إلى النسخة الجديدة ولكن ستسمتع برسومات أجمل لكل محتوياتك.

وأعادت Valve صياعة أصوات لعبة Counter-Strike 2، لتعكس البيئة المادية بشكل واقعي وأفضل، وتمت إعادة توازنها للحصور على تجربة صوتية أكثر راحة.

ويمكن لبعض اللاعبين تجربة اللعبة في نسختها الأولية حتى يقدمون ردود الفعل قبل إطلاقها الرسمي، حيث ستتوفر لعبة Counter-Strike 2 للكل المستخدمين في صيف 2023، حيث سيتم اختيار اللاعبين سيجربون اللعبة في نسخة الأولية بشكل عشوائي، خاصة الذين لعبة CSGO في السابق على حسابات Steam بهم كثيراً، تفاصيل أكثر من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى