أخبار مميزةشروحات

طرق جديدة للحصول على حساب Netflix مجاني

هل سئمت من الدفع مقابل Netflix؟ هل ترغب في الحصول مجانًا على أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن المقالة التي اعدها “المهندس تك” تناسبك. سنناقش الطرق المختلفة للحصول على حسابات Netflix دون إنفاق سنت واحد، من استخدام الحسابات المشتركة إلى اختراق طريقك.

الحصول على حساب Netflix مجاني لمدة 30 يومًا

تقدم Netflix لجميع العملاء فترة تجريبية تصل إلى 30 يومًا على جودة برامجها وخدماتها، حيث أنه خلال هذه الفترة ، يمكنك الحصول على حساب Netflix مجاني دون دفع أي شيء ، لكن الكثير من الناس لا يدركون ذلك.

وتكمن مشكلة العديد من الأشخاص في أنهم ليس لديهم رقم فيزا، للقيام بذلك.

وهذه مشكلة كبيرة للأشخاص الذين ليس لديهم بطاقة فيزا خاصة بهم أو بطاقة أخرى يمكنها استخدامها.

ومع ذلك، ستوضح لك مقالتنا كيفية إزالة الغبار عن هذه المشكلة والحصول على بطاقة فيزا. يقوم بذلك من خلال البحث عن أحد المواقع العديدة التي تقدم بطاقات Visa مزيفة يمكنها فتح حساب Netflix.

قم بإنشاء حساب Netflix جديد كل شهر بمعلومات فيزا مزورة

يمكنك الحصول على فترة تجريبية تصل إلى شهر واحد على موقع Netflix على الويب \، بشرط أن تستخدم معلومات بطاقة فيزا مختلفة عن معلوماتك القديمة.

1- هناك العديد من المواقع التي تقدم معلومات تأشيرة وهمية لتفعيل حسابك على نتفليكس.

2- أيضًا ، لا يتعين عليك استخدام نفس البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله حيث ستحتاج إلى إنشاء بريد إلكتروني منفصل عن الذي قمت بتسجيله في المرة السابقة.

3- إذا فتحت حسابًا جديدًا ، فستحتاج إلى استخدام هاتف مختلف أو جهاز كمبيوتر مختلف ، أو تغيير “IP” الخاص بك أو مسح “ذاكرة التخزين المؤقت” من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد كل شيء ، يمكنك فتح حساب من هواتف والديك أو أصدقائك ، وبعد تنشيط حساب Netflix الخاص بك ، يمكنك فتحه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك للاستمتاع بالخدمة المجانية على موقع Netflix على الويب.

احصل على أكثر من شهر تجريبي مجاني على Netflix

ثغرات غير معروفة على Netflix، تمكنك من الحصول على فترة تجريبية تصل إلى 90 يوما، حيث أنه عند اقتراب انتهاء الفترة التجريبية على نتفلكس، سوف ترسل رسالة لفريق نتفلكس وتخبرهم أنك لم تستفد من فترتك التجريبية.

يعلم الكثير منكم أن Netflix يعمل بجد لجعل جميع العملاء يشتركون في خدمتهم حيث يمكنهم تقديم فترة تجريبية تصل إلى 3 أشهر مجانًا. هذا لإبقاء العملاء سعداء ومشتركين.

عندما تقترب الفترة التجريبية الخاصة بك من نهايتها ووصلت إلى 25 يومًا من الاستخدام ، يجب عليك الاتصال بدعم Netflix برسالة قصيرة مفادها أنك لم تتمكن من الاستفادة من الفترة التجريبية على موقع نتفليكس. بسبب العمل والدراسة ، وسيقوم بتمديد الفترة التجريبية بعد هذه الرسالة، ويمكنك تمديد الفترة التجريبية حتى 3 مرات متتالية بهذه الطريقة.

تمديد اشتراك Netflix الخاص بك لأكثر من 30 يومًا

تتطلب هذه الطريقة الاتصال بدعم Netflix مباشرةً من خلال تطبيق Netflix، لذلك ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: قم بزيارة App Store وقم بتنزيل تطبيق Netflix.

الخطوة 2: بمجرد تنزيل التطبيق، سيتم تقديمك بالعديد من الخيارات حيث سيتعين عليك النقر فوق تعليمات في الجزء العلوي الأيمن.

الخطوة الثالثة: سترى زر اتصل بنا أدناه وسترى اتصل بخدمة عملاء نتفليكس، انقر فوقه.

الخطوة 4: بعد ذلك، ستظهر نافذة أخرى وسترى “الاتصال بوكيل الدعم المباشر”. انقر فوقه.

الخطوة 5: اتصل بدعم عملاء نتفليكس وسيطلبون منك الانتظار.

ملاحظة: إذا لم تنجح هذه الطريقة معك، فلا داعي للقلق. هناك خيار آخر يسمح لك بالاتصال بـ Netflix.

طريقة الاتصال بخدمة Netflix Live Chat

يعد هذا الاتصال مجاني وسهل في نفس اللحظة وهو أفضل طريقة للحصول على الخدمة بشكل سريع، حيث تدعم هذه الخدمة 24/24 ساعة وعلى طول أيام الأسبوع.

1: موقع نتفليكس الرسمي ( اضـغـط هـنـا )

2: انقر فوق الزر “اتصل بنا” في الأسفل.

3: حدد “خيارات الدردشة”

4: انقر فوق “أخبرني ما هي المشكلة”.

5: هنا تصف مشكلتك في المربع المتوفر.

6: بعد ذلك ، سيتم سؤالك ، “هل أنت مستخدم نتفليكس؟” من فضلك أجب بنعم أو لا.

7: أخيرًا ، سيناقش أحد أعضاء خدمة العملاء هاتفك على نتفليكس.

إذا تحدث إليك عضو أجنبي ، فيمكنك استخدام Google Translate ، وإذا تحدث إليك عضو عربي ، فيمكنك قول الرسالة التالية.

الرسالة بالعربية:

مرحبا أنا المشترك بنتفلكس بإسم “******”، لقد قمت بفتح حسابي على نتفلكس وحصلت على فترة تجريبية لمدة 30 يوم ولكنني لم أستخدمها وهذا بسبب انشغالاتي في هذا الشهر بكثرة العمل، فهل يمكن لكم تمديد فترتي التجريبية وهذا حتى أستطيع تجربة جودة خدماتكم.

حسابي هو: wwwwww@gmail.com

الرسالة بالإنجليزية:

I registred for the free Netflix service for a mounth but i was not able to take advantage of the mounth well to judge my service because i was busy in the last mounth with my work, Can you extend the trial period so that i can try your service well?

كيفية الحصول على حساب نتفليكس مجاني باستخدام “بطاقة هدايا”

بطاقات رمز هدايا Netflix مجانا

كيفية الحصول على حساب نتفليكس مجاني باستخدام بطاقة هدايا أو بطاقة Google Play.

يمكنك استخدام بطاقات جوجل بلاي، لتنشيط حساب نتفليكس الخاص بك للحصول على فترات غير محدودة اعتمادًا على رصيد بطاقة Google Play الخاص بك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى