أخبار مميزةشروحات

طريقة التواصل مع فريق دعم فيس بوك

تمتلك منصة “فيسبوك” (Facebook)، فريق دعم عملاء سريع الاستجابة ومفيد، حيث يمكنك التواصل مع المسؤولين في هذا الفريق إذا كان لديك أي مشكلة تتعلق باستخدام وصيانة حساباتك على فيسبوك.

يحتوي فيسبوك مركز مساعدة كبير جدًا حيث يمكنك حل أي مشكلة تتعلق بحسابك على Facebook، حيث يتوفر العديد من النماذج التي يمكن استخدامها للوصول إلى فريق دعم فيسبوك. ولكن في كثير من الأحيان لا يرى المستخدمون أن مركز المساعدة يلبي جميع احتياجاتهم خاصةً عند سرقة حساباتهم أو تعطيلها.

لذلك، نحن هنا في “مدونة المهندس التقنية” لنساعدك في الوصول إلى فريق دعم فيسبوك مباشرةً عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، او الدردشة الحية.

يقدم فريق الدعم المساعدة فيما يتعلق بالمواضيع التالية:

استفسارات ومشاكل الإعلانات

كانت مشاكل إعلانات فيسبوك هي السبب الرئيسي الذي دعاها لفتح قناة اتصال مباشرة، ولأن المعلنين على Facebook يدفعون المال إلى النظام الأساسي بحيث يتعين عليهم حل مشكلات إعلاناتهم بواسطة فريق فيسبوك مثل الفوترة والدفعات والإعلانات المعلقة والحملات الأعلانية التي لا تقدم أداء جيد.

استفسارات الأنشطة التجارية أو صفحات الأعمال

يتوفر في قناة الدعم لمشكلات صفحات فيسبوك، قسم لحل أي مشكلة تتعلق بصفحتك من خلال الموارد الخاصة بهم أو من خلال التحدث مباشرة مع فريق فيسبوك عبر الدردشة المباشرة.

تغيير اسم الملف الشخصي

بسبب معايير المجتمع في Facebook، لا يُسمح باستخدام أسماء ملفات تعريف معينة في ملف تعريف فيسبوك.

وتحتاج لمراجعة هذه المعايير وتحديد الاسم وفقًا لذلك، ويمكنك استخدام أسمك الحقيقي أو يمكنك تحديد اسم مستخدم مختلف.

ويمكنك تغيير الاسم لكل 60 يومًا وليس في فترة زمنية أقل.

ولتتمكن من تغيير اسم ملفك الشخصي، ستحتاج لطلب ذلك من فريق دعم فيسبوك. تتم مراجعة هذا الطلب وقد تكون هناك حاجة إلى معلومات إضافية خلال هذه الفترة الزمنية.

حسابات فيسبوك المخترقة

قد يؤدي اختراق حسابك على فيسبوك، لإعاقة حساب وخصوصيتك بشدة،

يحتاج حسابك الذي تم اختراقه إلى ان يتم الإبلاغ عنه واسترداده على الفور.

ويمكنك الانتقال إلى قسم “الحسابات المخترقة” في مركز المساعدة، ويمكنك أيضًا استرداد حساب Instagram الذي تم اختراقه من خلال النقر على “الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول”، حيث يقع هذا القسم أسفل “تسجيل الدخول”.

قد تواجه اذا كنت تحتفظ بصفحات فيسبوك، تمثل منظمة أو شخصية مشهورة هذه المسألة من حساباتك التي يتم اختراقها.

ويوجد في بعض الأحيان، أكثر من مشرف يحافظ على صفحة فيسبوك. حيث اذا تم حظر أحد المسؤولين، فيتعين عليه التأكد من أن وصوله الآخر غير محظور. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيتعين على المشرف الاتصال بفريق دعم العملاء.

لا يوفر Facebook رقم هاتف للدعم الفني، حيث إن الطريقة الوحيدة للتحدث مع موضف فيسبوك هي إرسال طلب لفريق الدعم وسيتصلون بك على هاتفك الذي قدمته بعد 6 ساعات أو أقل من ذلك.

نماذج التواصل مع الدعم الفني لفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى