أخبار مميزةتطبيقات وبرامج

أبرز تطبيقات للربح مقابل المشي

انتشرت تطبيقات الربح مقابل المشي، وكثر الحديث عنها مابين مُصدق ومُكذب. هل هذا حقيقي؟ أم مجرد خدعة؟، الأمر حقيقي لكن لا ترفع سقف توقعاتك كثيراً وتعرف على أبرز 5 تطبيقات للربح مقابل المشي من خلال تجربتنا لهذا النوع من التطبيقات.

ما هي أبرز 5 تطبيقات للربح مقابل المشي

أبرز 5 تطبيقات للربح مقابل المشي

  1. تطبيق one Million Step
  2. تطبيق Evidation
  3. تطبيق PK Rewards
  4. تطبيق Lucky Step
  5. تطبيق Sweatcoin

تطبيق one Million Steps

أبرز 5 تطبيقات للربح مقابل المشي

يعد تطبيق one Million Steps من التطبيقات التي تدعم سحب الأموال مقابل االنقاط التي تحصل عليها مقابل المشي. ويعطيك التطبيق 10 دولارات مقابل كل مليون خطوة.

وتحتاج إلى التسجيل ببريدك الإلكتروني ورقم الهاتف عبر موقع التطبيق الرسمي، بعدها عليك الانتظار حتى يقوموا بمراسلتك لتنضم إليهم.

الحد اليومي لاحتساب الخطوات في one Million Steps، هو 1000 خطوة في اليوم، لذلك ستحتاج إلى 100 يوم حتى تحصل على 10 دولارات يمكنك سحبها في صورة نقد أو في صورة بطاقات هدايا.

موقع one Million Steps الرسمي

تطبيق Evidation

تستطيع كسب المال عبر تطبيق Evidation مقابل الأنشطة المختلفة وليس المشي فقط، حيث يدعم التطبيق تمارين ركوب الدراجة والسباحة وغيرها من التمارين.

ويمكنك كسب ما يصل إلى 80 نقطة يوميًا لأنشطة التمرين وست نقاط يوميًا لتسجيل الطعام أو تتبع النوم أو قياس وزنك أو التأمل أو مشاركة رحلتك عبر تويتر.

وتستطيع استرداد كل 10000 نقطة في صورة 10 دولارات، وفي حالة تحقيق الحد الأقصى للنقاط يومياً سوف يستغرق الأمر 4 أشهر لكسب 10 دولارات.

ويتوفر تطبيق Evidation مجاناً عبر كلاً من متجري جوجل بلاي و App Store. ويمكنك معرفة المزيد حول التطبيق عبر الموقع الرسمي.

تحميل Evidation للأندرويد

تحميل Evidation للأيفون

تطبيق PK Rewards

يتتبع تطبيق PK Rewards،  الأنشطة البدينة المختلفة وليس المشي فقط.

ويتوفر التطبيق على نظام iOS فقط، ويمكنك ربطه مع ساعة Apple Watch أو أي جهاز به قياس معدل ضربات القلب لتقدير المجهود الذي تقوم به خلال التمرين. كذلك يمكن ربط التطبيق بتطبيقات التمرين الأخرى واستيراد بيانات التدريبات منها.

وبخصوص طريقة الربح عبر التطبيق، فهو مثل باقي التطبيقات، كلما عملت بجهد أكثر كلما حصلت علا عملات أكثر.

ويمكنك تحويل العملات التي تحصل عليها داخل التطبيق إلى كروت خصم وقسائم شراء من علامات تجارية مختلفة مثل Lululemon و Amazon و Nike وغيرها.

ويتوفر تطبيق PK Rewards مجاناً لنظام تشغيل iOS فقط وغير متوفر للاندرويد. وللحصول على التطبيق تحتاج إلى التسجيل برقم هاتفك عبر الموقع الرسمي للتطبيق وسوف يتم إرسال رابط لتنزيل التطبيق عبر متجر App Store.

موقع PK Rewards الرسمي

 


اقرأ/ي ايضا

أبرز 5 برامج استعادة الصور والملفات المحذوفة للكمبيوتر


تطبيق Lucky Step

لا يتطلب تطبيق Lucky Step التسجيل برقم الهاتف أو الانتظار للحصول على دعوة، فقط قم بتنزيل التطبيق وابدأ السير للحصول على النقاط.

ويتميز التطبيق بأنه يسمح بسحب النقاط في صورة أموال، لكنه يوجد حد ادني للسحب هو 2 مليون نقط، وهو ما يعادل 500 جنيه مصري. لكن عيب التطبيق هو الإعلانات الكثيرة والمزعجة.

ويتوفر تطبيق Lucky Step مجاناً على كلاً من اندرويد و iOS.

تحميل Lucky Step للأيفون

 

تطبيق Sweatcoin

يعد تطبيق Sweatcoin، من أبرز 5 تطبيقات للربح مقابل المشي، ويقدم التطبيق مقابل كل 1000 خطوة تحصل على 0.95 سويت كوين، ويمكنك الحصول على المزيد من العملات عن طريق مشاهدة الإعلانات أو دعوة أصدقائك.

شرح ومميزات برنامج Sweatcoin

يمكنك استخدام العملات التي تحصل عليها عبر التطبيق، في شراء أكثر من 1000 سلعة مختلفة تتوفر في متجر التطبيق، بداية من اشتراك في خدمات عبر الإنترنت مثل الكورسات المدفوعة واشتراك نتفليكس وحتى الأجهزة الذكية مثل الآيفون وساعات، وكذلك الأجهزة الرياضية والحُلى وغيرها من المنتجات المختلفة التي تشتريها بالعملات التي تملكها عبر التطبيق.

ويمكنك أيضاً التبرع بالعملات التي جمعتها عبر التطبيق لتساعد في إتمام مئات المشاريع الخيرية حول العالم لتحسين حياة الأفراد وحماية البيئة والحيوانات.

ويمكنك تحويل تلك العملات إلى عملات رقمية، وهي عملة “Sweat” التي سيتم إطلاقها قريباً، وستكون عملة رقمية مشفرة تماماً مثل بيتكوين، وبمجرد إطلاق العملة سيصبح كل Sweatcoin تساوي عملة Sweat مشفرة، ويمكنك من خلال التطبيق إنشاء محفظتك الرقمية ودخول عالم العملات المشفرة بكل سهولة.

أيضاً من التحديثات الجديدة في التطبيق أنه اصبح يحتسب الخطوات داخل المنزل وفي الأماكن المغلقة، حيث كان مقتصراً في السابق على احتساب الخطوات في الأماكن المفتوحة فقط.

ويُشجعك التطبيق على المشي أكثر وأكثر لتجمع المزيد من العملات. يمكنكم التعرف على التطبيق عن قرب عبر الموقع الرسمي له من هنا.

ويتوفر تطبيق Sweatcoin مجاناً على كلاً من متجري جوجل بلاي و App Store، ويمكنكم تحميل الآن.

تحميل Sweatcoin للأندرويد

تحميل Sweatcoin للأيفون

 

هل تطبيقات الربح مقابل المشي حقيقية؟

نعم، ولكنك في الأغلب لن تأخذ أموال حقيقية في يدك، حيث أن معظم التطبيقات تقدم خدمات وسلع مجانية أو خصومات على منتجات بعينها.

كيف أحقق أرباح في تطبيقات الربح من المشي؟

امشي وتحرك سواء داخل المنزل أو خارجه أو في العمل، كل ما تحتاجه هو تطبيق موثوق وهاتفك الذكي.

ما نسبة الأرباح التي يمكن تحقيقها من هذه التطبيقات؟

وتكون نسبة الأرباح هُنا، حسب نشاطك اليومي، فكلما مشيت أو سرت أكثر زادت أرباحك ومكافآتك، لكن الأمر سيحتاج إلى بعض الوقت لتجميع أرباح كبيرة يمكنك أن تشتري بها سلع ذات قيمة عالية أو حتى تحاول سحبها من التطبيق في شكل دولارات.

الربح السلبي من التطبيقات

تندرج أرباح تطبيقات الربح مقابل المشي تحت بند الربح السلبي، حيث أنك لا تؤدي عمل أو مجهود بعينه من أجل كسب المال، لكنك تقوم بنشاطك اليومي المعتاد الذي عادة لا تحصل على مقابل له ومع ذلك تجني الأموال، حتى ولو كانت أموال قليلة فإنها أفضل من لا شيء.

ولنعطيك مثال بسيط، عند ذهابك للسير في النادي غالباً أنت تدفع المال مقابل دخولك النادي والسير فيه ولا تحصل على مقابل، لكن مع تطبيقات الربح من السير سوف تحصل على نسبة ربح، قس على ذلك السير في المنزل أو العمل أو الشارع أو الحركة في أي مكان.

ويذكر أنه هناك المزيد من تطبيقات الربح مقابل المشي، بعضها صادق والكثير منها غير حقيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى